الجمعة، 29 يونيو 2012

اقوى خلطات تنعيم الشعر ولمعانه بكل انواعه


الشعر بالصور, تنعيم الشعر بالصور, الشعر الصحى بالصور  
يعتبر تنعيم الشعر  والحصول على شعر ناعم صحى براق مسترسل كثيف هو حلم لكل امرأة   تبحث عن الجمال و السحر والجاذبية كيف يمكن ان نحقق هذا الحلم و نجعل حلم تنعيم الشعر حقيقة  ؟؟ سؤال نستطيع الأجابة عليه اليوم  لنتعرف سويا على خلطات تنعيم الشعر وزيادة رونقه وجماله وحيويته, فمن المعروف ان خلطات تنعيم الشعر تتميز بأنها لا تترك اى اثار سلبية على الشعر كما تفعل المواد والمستحضرات الكيمائية التى نلجا اليها عاده على امل تنعيم الشعر وتغذيته , لذلك اليك عزيزتى حواء بعض خلطات طبيعية تساعدك على تنعيم الشعر الخشن والعناية به واكسابه سحر وجمال وجاذبية . 
تنعيم الشعر وزياده لمعانه  بشامبو زهرة البليسان: 

السبت، 23 يونيو 2012

7 نصائح هامة لتسعدي زوجك وتحظى بلقب الزوجة المثالية

الحياة الزوجية بالصور, الرومانسية بالصور, السعادة بالصور, الزوجة المثالية بالصور, نصائح زوجية بالصور
كيف استطيع اسعاد زوجى ؟ اريد ان اكون زوجة مثالية ولا اعرف سبل تحقيق ذلك ؟ اسألة قد تسألها الزوجة التى تبحث عن هدوء واستقرار حياتها الزوجية , لذا  اذا اردتى عزيزتى الزوجة اجابة على اسئلتك فلتنصتى جيدا لنصائح خبير العلاقات الزوجية والأجتماعية " روجر دفيس " ليعلمك كيف تستطيعى اسعاد زوجك و تصبحى زوجة مثالية . 
نصائح لتصبحى زوجة مثالية : 
 فى البداية يجب ان تدرك الزوجة ان السعادة الزوجية ليست بالأمر المستحيل كما هو شائع فالسعادة الزوجية ما هى الا مجموعة من اللفتات الرومانسية التى تتخلل العلاقة بين الزوج والزوجة لتشعرهم بلذة الحياة معا وبالتالى تجعلهم يتحملوا الصعاب للبقاء معا , لذا لا داعى لأنكار وجود السعادة او تجاهله فهى موجودة بالفعل وكل ما علينا هو البحث عنها لأيجادها  والأستمتعاع بها , لذا نقدم لك عزيزتى الزوجة فى السطور التالية بعض النصائح الهامة لتصبحى الزوجة المثالية . 

الجمعة، 22 يونيو 2012

اهتمامات وهوايات المرأة الخاصة


المرأة | عالم المرأة | الكهف | كهف | هوايات
تشتكى المرأة دائما من وجود عالم خاص للرجل يستطيع ان يمارس فيه اهتمامته وهوايته ويعيش فى الكهف الخاص به الذى بناه بعيدا عن عالم المرأة وتقول المراة انها لا تستطيع ان تملك هذا الكهف الخاص بها لتمارس فيه عالمها واوقاتها وهواياتها لان مهما كان مسئوليات الرجل فان مسئوليات المرأة سواء زوجة او أم تثقل عاتقها وتشغل كل وقتها وتجعلها غير قادرة على ممارسة اهتماماتها وهوايتها الخاصة .
ولكن تغفل المرأة امر غاية فى الاهمية وهى ان تلك الهوايات والاهتمامات هى سر شخصيتها و ممارستها تجعلها تشعر بالثقة والاعتزاز بنفسها وان العيش فى الكهف الخاص بها لبعض الوقت يجعلها تشعر انها فى افضل حال وفى حالة نفسية جيدة لتخرج من هذا الكهف وهى اكثر اشراقا وبهجة وعند ترك تلك الهوايات والاهتمامات وهدم اسقف وجدران هذا الكهف تشعر المرأة انها فقدت شئ من ذاتها ومن تكوينها ومذاقها الخاص والذى لا تعلمه المراة ان الرجل يشعر بشدة بفقدان المرأة مذاقها هذا عندما تترك هواياتها وتسلم نفسها لمسئوليات ومشاكل الحياة توجهها حيث تريد.

5 اسرار لتحظى حواء بأنبهار الرجال

حواء, عالم حواء بالصور, شخصية حواء بالصور, امرأة جذابة بالصور, امرأة مثيرة بالصور



ما هى سمات شخصية حواء التى تحظى بأعجاب ادم ؟ سؤال قد تردده الكثير من بنات حواء فى كل الأعمار مستنكرين ان تكون هناك سمات شخصية  للمرأة تحظى بأعجاب الرجل على اعتبار ان الرجل لا يرضى بأى حال من الأحوال, فهل الشخصية القوية هى التى تحظى بأعجاب الرجل ام ان الشخصية الضعيفة المسالمة هى التى تفوز بقلب ادم ؟ سؤال محير قد يرد بذهن حواء نحاول اليوم ان نتعرف على سمات شخصية حواء التى تحظى بأعجاب ادم.
1- الثقة بالنفس من السمات الجاذبة لأدم ونعنى هنا بالثقة بالنفس الشخصية التى تتمتع بقدر كبير من الأتزان والعقلانية والمنطقية وليس ما هو شائع عن الشخصية الواثقة بنفسها انها شخصية مغرورة تستمد قوتها من سماتها الجسمانية فقط, فالشخصية الواثقة من نفسها شخصية قد تستمد قوتها من تفكيرها المنطقى وتحليلها الواقعى للأمور دون فرض الرأى او السيطرة  . 

ماذا تفعلى مع الزوج الذى يريد الطلاق دون اسباب؟


الزوج الراغب فى الطلاق
عند بداية الزواج يكون الزوج والزوجة يرتدون نظارات وردية اللون يرون من خلالها الكون على انه قطعة من الجنة وتقل هذه النظرة بمرور الوقت والانغماس فى مشاكل الزواج والحياة وهنا يتوقف الامر على الزوجين فى رغبتهم فى استمرار هذه النظرة اوتركها للمشاكل تلونها بالسواد، وعادة ما تكون الزوجة اكثر تحمل لتغير لون تلك النظرة للحياة والزواج عن الزوج الذى يشتاق لحياة العزوبية والحرية ويعتقد ان مرار الوحدة ارحم من مشاكل الزواج ومسئولية استمرار السعادة فى حياته الزوجية ، ويبدا الزوج فى التفكير فى كيفية التخلص من قيد النظارة التى احالت المشاكل لونها الجميل الى سواد حالك ينغص حياته وبدل من ان يفكر فى كيفية تحسين العلاقة الزوجية والبحث عن الاشياء التى تشعره بالسعادة وتسعد زوجته ايضا وتحافظ على بيته واولاده وزوجته يجد الزوج ان الطريق الاسهل والاقصر والاكثر راحة من وجه نظره هو الطلاق او الانفصال والعودة مرة اخرى الى حياة

10 طرق سهلة لتحظى بشعر اكثر صحة وكثافة وحيوية


الشعر, شعر صحى وجميل بالصور, الشعر الصحى بالصور, فتاة جميلة, صورة فتاة جذابة,
الشعر رمز انوثة وجاذبية وتألق حواء لذا تحرص حواء بل وتتفنن فى وصفات الشعر سواء الطبيعية او التى تعتمد على استخدام مستحضرات تجميلية , فهناك حقيقة تدركها معظم بنات حواء وهى ان الشعر محط انظار الرجل وعلامة على اهتمام حواء بجمالها واناقتها , لذا نقدم لك اليوم  10 نصائح هامة  لجعل الشعر اكثر صحة وحيوية 
نصائح هامة لجعل الشعر اكثر صحة وكثافة وحيوية : 
1- كثافة خصلات الشعر وتمتعها بدرجة معقولة من الكثافة  تجعل الشعر أكثر جاذبية وملفتا للأنتباه بالمقارنه بالشعر الخفيف حتى وإن كان جميلاولكي يتمتع شعر حواء  بهذه الكثافة لابد ان تحرص  قبل تصفيفه بالمجفف الحراري على نثر إسبراي معزز لخصلات الشعر ثم تمشيطه جيداًمع تجنب وضع أى منتجات أخرى على الشعر حتى لا تؤثر على انسيابية خصلاته.

اهم الاطعمة التى تعمل على زيادة الذكاء


يبحث الجميع عن الاشياء التى تزيد الذكاء وتعزز قدرات المخ وتنمى قدرات ومهارات الدماغ خاصة الامهات الذين يودون ان يحصل ابنائهم على اعلى مستويات الذكاء ليستطيعوا مواكبة العالم الذكى الذى اصبحنا نعيش فيه ولا يمكن تجاهل دور الغذاء وعلاقته بتعزيزالذكاء فهناك اطعمة معينة تعمل على زيادة معدلات الذكاء وتنشيط قدرات المخ للحصول على مستويات الذكاء عالية وهذه الاطعمة متوافرة امامنا فى كل وقت ولكننا لا ندرك مدى قيمتها وعلاقتها بتعزيز الذكاء لدينا لذلك دعونا اليوم  نستعرض اهم الاطعمة التى تعمل على تعزيز الذكاء وتنشيط قدرات المخ:
 اطعمة لزيادة الذكاء
1-  الماء وتعزيز الذكاء:

الجمعة، 15 يونيو 2012

وصفات طبيعية لتسكين أوجاع الدورة الشهرية


الدورة الشهرية | وصفات طبيعية | دكتور أوز
تتميز تلك الوصفات الطبيعية المستخدمة لتسكين الآلام أوجاع الحيض او الدورة الشهرية ، انها لا تسبب أى مشاكل أو أضرار صحية، بعكس مضادات الالتهاب غير الإستيرودية ومسكنات العائلة الأفيونية، حيث تتسبب فى الإصابة بنزيف الأمعاء والأزمات القلبية والسكتة الدماغية،هذه الوصفات الطبيعية كشف عنها الدكتور محمد أوز، الجراح والطبيب العالمى المشهور ونشرت مؤخرا على الموقع الإلكترونى للبرنامج العالمى الشهير "أوبرا وينفرى"، والذى سبق أن شارك دكتور أوز فى تقديمه.
 أهم الوصفات الطبيعية المستخدمة للتخلص من أصعب الآلام الحيض والدورة الشهرية

الجمعة، 8 يونيو 2012

خلطات من الزيوت لعلاج تقصف الشعر الشديد


الشعر, شعر صحى وجميل بالصور, الشعر الصحى بالصور, فتاة جميلة, صورة فتاة جذابة,
يعتبر تقصف الشعر من المشاكل الأكثر انتشارا بين بنات حواء , فتقصف الشعر الشديد معناة ان تفقد حواء رونق شعرها وتنطفئ النضارة والحيوية ببشرتها, لذا نقدم لكم من خلال" موقع النادى" وصفات من الأعشاب وخلطات الزيوت لعلاج تقصف الشعر الشديد , ولكن فى البداية يجب ان نتعرف اولا على اسباب تقصف الشعر. 
اسباب تقصف الشعر : 
 - الإفراط في استعمال الشامبو أثناء الاستحمام.
 - المبالغة في تمشيط الشعر أو استعمال مجفف الشعر
 - عدم إتباع نظام غذائي صحي يحتوي على معادن و فيتامينات مفيدة للشعر.
 - نقص نشاط الغدة الدرقية.
 - ترك الشعر ملفوفاً على بكرات الشعر طوال الليل.
 - عدم غسل الشعر جيداً بعد ممارسة رياضة السباحة.

6 نصائح هامة لشعر صحى وجذاب تحت الحجاب


شعر, الشعر الصحى, الشعر الجذاب بالصور, شعر صحى بالصور, الشعر بالصور, وصفات للشعر بالصور
الحجاب متهم دائما بأتلاف الشعر وتساقطه لعدم تعرض الشعر للهواء والشمس لفترات طويلة، مما يؤدى إلى تقصف الشعر وتساقطه وفقدانه رونقه وجماله , فالحجاب دائما متهم بكل هذه الأشياء وقد تفحصنا هذا الأتهام اليوم من خلال" موقع حواء" وتعرفنا على بعض النصائح التى اكدتها لنا خبيرة التجميل "منى هانى " فهى تؤكد أن الحجاب ليس مسئولا عن كل تلك المشاكل وأنه برىء من أى اتهامات تنسب إليه. 
وقد تكون هذه  مفاجأة سارة لبنات حواء وهو ان السبب الحقيقى وراء تلف الشعر واجهاده ليس الحجاب ولكنه عدم العناية بالشعرالعناية المطلوبة، والرعاية من قِبل الفتاة المحجبة ومن هنا يفقد جماله وحيويته ومظهره الصحى الجذاب , لذا تضيف خبيرة التجميل " منى هانى " ان  هناك بعض النصائح لتحقيق المعادلة التى ترغب فيها الفتاة لتحظى بشعر صحى ولامع وقوى برغم ارتدائها الحجاب الحجاب ومن هذه النصائح :

تأثير السحرى للطماطم على البشرة والصحة العامة


الطماطم, فوائد الطماطم بالصور
نسعى دائما للحفاظ على جلد البشرة بأستخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن التى تمثل لنا الحل الأمثل لوقاية جلد البشرة من الشيخوخة ومن اضرار اشعة الشمس , ولكننا اليوم من خلال " موقع النادي" نتعرف سويا على اهمية الطماطم فى الحماية من الأمراض بصفة عامة وحماية البشرة من حروق الشمس وشيخوخة الجلد بصفة خاصة.  
اهمية الطماطم فى حماية البشرة من شيخوخة الجلد : 
تعتبر الطماطم من افضل الأطعمة التى تحافظ على شباب البشرة وحيويتها ونضارتها , فقد اجريت العديد من الأختبارات التى اكدت على قدره الطماطم على حماية البشرة من اضرار اشعة الشمس الحارقة للبشرة .  

8 اطعمة تصيبك بالتوتر والأرق .. احترس منها


الأرق,. اطعمة تثير القلق والتوتر بالصور, اطعمه ضارة
كثيرا ما نشعر بالتوتر و الأرق وعدم القدرة على النوم الهادئ المريح, وقد نتسائل كثيرا ما سبب عدم التمتع بنوم عميق برغم شعورنا بالشبع ؟ للأجابة على هذا السؤال قررنا اليوم ان نتعرف على قائمة الأطعمة التى لا يجب تناولها قبل النوم مباشره حتى لا نصاب بالتوتر و الأرق وعدم القدرة على النوم الهادئ المريح . 
1- الأيس كريم : 
 برغم طعمه الشهى اللذيذ الذى يحبه الكبار والصغار الا ان الأيس كريم  يعد من اكثر الأطعمة التى تصيب الأنسان بالأرق عند تناولها قبل النوم مباشرة , 
فكمية الدهون الموجودة فى الأيس كريم والتى تتطلب الكثير من الوقت لحرقها تؤدى الى الشعور بالأرق لفتترة طويلة واذا كان هناك نوم يكون نوم مليئ بالكوابيس .  

الجمعة، 1 يونيو 2012

انتبه لخمس حقائق هامة قبل شراء الفياجرا !

الفياجرا, الفياجرا بالصور, فياجرا, علاج العجز الجنسى بالصور
الفياجرا تلك الحبوب السحرية التى يلهث ورائها معظم الرجال على امل استعادة القدرة الجنسية او تحسين الأداء الجنسى من اكثر الأحاديث التى يتداولها الرجال فيما بينهم , حيث تعتبر الفياجرا الحبوب الأكثر شعبية بين الرجال فى عصرنا الحالى خاصة الذين يعانون من العجز الجنسى. 
فقد اثبتت حبوب الفياجرا فاعليتها فى علاج  15000000 رجل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط , فحبوب الفياجرا من المعروف عنها انها دواء امريكى اخترع لمساعدة الرجال الذين يعانون من عدم القدرة على الأنتصاب, ولكن هناك الكثير من الحقائق التى يجب الأخذ بها فى الأعتبار عند شراء حبوب الفياجرا ننقلها لكم اليوم من خلال" موقع حواء" 

لا تجعلى اطفالك يدمرون زواجك


نحو حياة زوجية افضل
لقد خلق الله جميع السيدات ينبضون بأحساس الأمومة فنجد الطفلة الصغيرة منذ نعومة اظافرها وهى تتخذ من دميتها ابنة لها وتعتنى بها كأنها طفلة حقيقية ونجد ان كل امراة فى العالم تود الزواج حتى تنجب اطفال وتنشأ اسرة فهذه سنة الحياة وفطرة الله التى خلق عليها المرأة، ولكن المشكلة عندما تنجب الزوجة اطفالها فأنها تبدا باهمال زوجها وعلاقتها الزوجية مما يهدد زواجها بالانهيار فالزوجة تعطى اطفالها كل وقتها واهتمامها وتنسى ان فى حياتها زوج يريد العناية والاهتمام هو الاخر، وتفاجأ الزوجة بعض قليل من الوقت ان زوجها ابتعد عنها واصبح بينهم مسافات كبيرة وان حياتهم الزوجية اصبحت اقل سعادة مما كانت عليه، لذلك اليك عزيزتى الزوجة بعض النصائح والافكار التى تستطيعى من خلالها ان تحافظى على حياتك الزوجية بعد انجاب الاطفال:

معلومات ذهبية لفوائد بعض التوابل والاعشاب الخردل (المستردة)


معلومات ذهبية لفوائد بعض التوابل والاعشاب الخردل (المستردة
الخردل (المستردة)
من أكثر البهارات المستعملة في الغرب وتضاف إلي جميع اكلات المطبخ الغربي وخاصة الاكلات السريعة كالبرجر والسوسيس وكافة أنواع السندويتشات ، ونجد عبوات المستردة أو الخردل موجودة علي جميع موائد الطعام سواء في المطاعم أو حتى في المنزل.
خصائص الخردل (المستردة) الطبية
- محفز للكلى
- مدر للبول، مقيء
- مفيد لآلام العضلات والربو والروماتيزم

فيتامينات ومعادن مفيدة لصحة الطفل الرضيع


الطفل, الطفل الرضيع, تغذية الطفل الرضيع,
الطفل الرضيع يحتاج الى مجموعة من الفيتامينات والمعادن لتحافظ على عظامه وأسنانه قويتين وأيضا لحمايته من الإصابة بالأنيميا. وفى الغالب فإن الطفل الرضيع حديث الولادة يحصل على الفيتامينات والمعادن المختلفة مثل الكالسيوم والزنك وفيتامين أ من خلال الطعام والشراب, ولأن صحة اطفالنا من اهم الأمور التى يشغل بال الأباء والأمهات كان لابد ان نقدم لكم اليوم من خلال" موقع حواء" المعادن والفيتامينات المهمة لصحة الطفل الرضيع أو حديث الولادة إلى جانب بعض النصائح الخاصة بكيفية حصول الطفل على تلك لفيتامينات والمعادن 

طريقة صنع الخبز الأبيض


الخبز
المقادير
    1 كلغ من الطحين
    2 ملعقة من الخميرة
    ملعقة كبيرة من الملح
    3 أكواب ونصف الكوب تقريباً من الماء
طريقة التحضير
تعجن المواد مع بعضها بعضًا حتّى نحصل على عجينة متماسكة، أي لمدة ربع ساعة على الأقلّ.
تعطى العجينة الشكل الكروي وتترك جانبًا لتختمر لمدّة عشرين دقيقة، ونغطّيها بقطعة قماش لئلاّ يجفّ سطحها.
بعد ذلك، تصبح العجينة جاهزة للإستعمال.

اقوى وصفات التخسيس المنزلية


التخسيس , التخسيس بألاعشاب بالصور, احدث وصفات التخسيس بالصور, التخسيس بالصور
التخسيس بدون مجهود او اتباع اى نظام غذائى صارم حلم يداعب عقول حواء , الأن فقط يمكننا اكتشاف اقوى وصفات التخسيس المنزلية التى تتميز بسهولة التحضير  والفاعلية بنفس الوقت حيث تعتمد على الأعشاب الطبيعية في المقام الأول، لذا يسعدنا عزيزتى حواء اليوم ان نقدم لك من خلال" موقع حواء" كيف تستطيعين حرق الدهون المتراكمة في جسمك بأقوى وصفات التخسيس المنزلية, فاليك قائمة بأقوى وصفات التخسيس الطبيعية المتوفرة في كل بيت مما يسهل من عملية تحضيرها
1- التخسيس بالخيار:
- أكل الخيار بين الوجبات الأساسية كوجبة خفيفة "سناك"، من أفضل الاختيارات التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع، قطعي الخيار إلى شرائح وتناوليها كلما شعرتِ بالجوع.

طرق فعاله لجذب انتباه الرجل


المرأة, طرق جذب انتباه الرجل, كيف تجذب حواء انتباه الرجل, المرأة الجذابة بالصور
لتجذب المرأه انتباه الرجل ليس عليها ان ترتدي الملابس الضيقه و المثيره ليعجب الرجل بها و تثير انتباهه بل هناك طرق اخري تستحوذ بها حواء علي تفكير آدم و تجذبه اليها ساتكلم معك عزيزتي  حواءعن خبايا لا يعرفها الرجال و تتقنها نساء جذبوا اعظم رجال العالم اليهم .


الطريقة الأولى : كونى غامضة : 
حواء لا يجب ابدا ان تكون كتابا مفتوحا فهي لغز محير لم يحله الرجال و مصدر اثاره لهم و هذا سبب انشغالهم بالتفكير بها, تكلمي معه و اجذبي انتباه برقته و عندما تكلميه لا تفصحي عن نفسك و شخصيتك بالكثير اجعليه دائما في حيره من امره و تعلمي اسلوب الشد و الجذب فهذا هو الطريق المضمون للمحافظه علي اي علاقه كانت خطوبه او زواج فعندما تجديه احتار من امره كثيرا معكِ قدمي له بعض الوضوح و عندما ياخذ هدنه و يرجع الي عقله مرتاح البال ابدئي بالغموض مره اخري و هكذا لتكوني طوال الوقت في عقله و باله  

الصحة: «الجمبري الصيني» مطابق للمواصفات الصحية وصالح للاستهلاك الآدمي



نفى الدكتور عمرو قنديل، وكيل أول وزارة الصحة والسكان للطب الوقائي، ما تناولته بعض الصحف، حول وجود «دود صيني» يُباع بالأسواق على أنه جمبري دون قشر.

وأكد قنديل، أن الجمبري الموجود بالأسواق، سواء الصيني أو غيره، مفرج عنه صحيًا بطريقة سليمة ومراقب صحيًا، ويتم سحب عينات منه من الأسواق، مشيرًا إلى أن الوزارة هي الجهة الوحيدة المنوط بها الرقابة الصحية على الغذاء، وأنها تقوم بحملات مركزية للوفاء بهذا الغرض.