الجمعة، 1 يونيو 2012

اقوى وصفات التخسيس المنزلية


التخسيس , التخسيس بألاعشاب بالصور, احدث وصفات التخسيس بالصور, التخسيس بالصور
التخسيس بدون مجهود او اتباع اى نظام غذائى صارم حلم يداعب عقول حواء , الأن فقط يمكننا اكتشاف اقوى وصفات التخسيس المنزلية التى تتميز بسهولة التحضير  والفاعلية بنفس الوقت حيث تعتمد على الأعشاب الطبيعية في المقام الأول، لذا يسعدنا عزيزتى حواء اليوم ان نقدم لك من خلال" موقع حواء" كيف تستطيعين حرق الدهون المتراكمة في جسمك بأقوى وصفات التخسيس المنزلية, فاليك قائمة بأقوى وصفات التخسيس الطبيعية المتوفرة في كل بيت مما يسهل من عملية تحضيرها
1- التخسيس بالخيار:
- أكل الخيار بين الوجبات الأساسية كوجبة خفيفة "سناك"، من أفضل الاختيارات التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع، قطعي الخيار إلى شرائح وتناوليها كلما شعرتِ بالجوع.


2- التخسيس بخل التفاح:
- قلبي ملعقة صغيرة أو ملعقتين من خل التفاح في كوب ماء فاتر، واشربيه أثناء تناول الطعام أو بعده أو قبله حيث يساعد على إذابة الدهون و تسهيل عملية الهضم.


3- التخسيس بزهور البابونج:
 شرب فنجان من مغلي زهور البابونج غير المحلى، يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغداء أيضا، على مدار شهرين يساعد على إنقاص الوزن الزائد.
    
4- التخسيس بخلطات الأعشاب:
 امزج ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من البردقوش وكذلك من النعناع على لتر ماء، وشرب  فنجانا من الخليط يومياً في المساء لمدة شهرين.
ضا تجربة هذه الخلطة الطبيعية للتخسيس، وهي كالآتي نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء، ويتم مزجهم جيدا ويشرب من هذا الخليط يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغداء.


5- التخسيس بالينسون الدافئ:
- شرب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء، من أكثر الأمور المستحبة لخسارة الوزن.


6- التخسيس بالنعناع البلدي:
- كوب من مشروب النعناع الساخن يخلصك من الغازات وانتفاخ البطن و الكرش.


7- التخسيس بعصير العنب:
 لمدة عشرة أيام واظبي علي شرب عصير العنب الطازج، مع مراعاة عدم تحليته بالسكر مطلقا، اشربي فنجانا على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالثا قبل العشاء.


8- التخسيس بجذور النجيل:
ينصح في الطب الشعبى بشرب مغلى جذور النجيل المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بمعدل فنجان يومياً صباحاً على الريق، وقبل الغداء، وسيتم ملاحظة  الفرق فى الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق