الاثنين، 18 فبراير 2013

5 فوائد صحية لحبة اللب الأبيض المسلية

اللب بالصور, لب ابيض بالصور, فوائد اللب الأبيض بالصور,







ما الذ واشهي اللب الأبيض خاصة في  العطلات اثناء مشاهده التليفزيون, فاللب الأبيض من التسالي المشهورة التي يعشقها الكثيرين ولكن للأسف فهناك الكثير من الأعتقادات الخاطئة تحوم حوله , فهناك اعتقاد انه  علي رأس قائمة الاطعمة الغير صحية  لالتي تعمل علي فقدان الشهية, ولكن احدث الدراسات العلمية تؤكد ان الدهون الموجودة في هذه اللب الأبيض هي دهون مفيدة للصحة ! لذا نقدم لكم اليوم  5 فوائد صحية لحبة اللب الأبيض المسلية .
 فوائد اللب الأبيض : 
1- اللب الأبيض معبأ بالبروتين : 
 فكوب  واحد من اللب الأبيض  تمنحكنسبة عالية من البروتين الغذائي وهو امر جيد للغاية لأصلاح وصيانة خلايا الجسم والأنسجة . 
2- اللب الأبيض مصدر جيد  للأحماض الدهنية اوميجا 3 : 
 يعتبر اللب الأبيض  خيار رائع للنباتيين الذين غالبا ما يجدون صعوبة في الحصول علي الأحماض الدهنية اوميجا 3 من خلال الغذاء الطبيعي , حيث  يوفر اللب الأبيض حوالي  49 ملغرام من الأحماض الدهنية اوميجا 3 في حصة واحدة ومن المعروف ان الأحماض الدهنية اوميجا 3 تساعد علي منع امراض القلب والأأوعية الدموية والسكتات الدماغية والنوبات القلبية . 

3- اللب الأبيض يوفر امدادات جيدة من الأحماض الدهنية اوميجا 6 : 
 نوع اخر من الأحماض الدهنية التي يوفرها اللب الأبيض هو اوميجا 6 حيث يساعد اوميجا 6 علي مساعدة المرضي بألتهاب المفاصل ومرض السكري . 

4- اللب الأبيض مفيد لمن يريدون زيادة الوزن : 
مع اقل من 1/3 كوب من اللب الأبيض يمكنك الحصول على حوالي 165 سعرة حرارية. هذا يجعل  اللب الأبيض اختيار جيد للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون زيادة الوزن.  حيث يساعد اللب الأبيض علي الحصول على  سعرات حرارية دون اكل المزيد من الأطعمة . 

 5- اللب الأبيض مصدر جيد للألياف الغذائية : 
يعمل اللب الأبيض علي المحافظة علي صحة القلب بسبب توفر كمية كبيرة من الألياف الغذائية المفيدة لصحتك 

هناك تعليق واحد: