الجمعة، 22 يونيو 2012

10 طرق سهلة لتحظى بشعر اكثر صحة وكثافة وحيوية


الشعر, شعر صحى وجميل بالصور, الشعر الصحى بالصور, فتاة جميلة, صورة فتاة جذابة,
الشعر رمز انوثة وجاذبية وتألق حواء لذا تحرص حواء بل وتتفنن فى وصفات الشعر سواء الطبيعية او التى تعتمد على استخدام مستحضرات تجميلية , فهناك حقيقة تدركها معظم بنات حواء وهى ان الشعر محط انظار الرجل وعلامة على اهتمام حواء بجمالها واناقتها , لذا نقدم لك اليوم  10 نصائح هامة  لجعل الشعر اكثر صحة وحيوية 
نصائح هامة لجعل الشعر اكثر صحة وكثافة وحيوية : 
1- كثافة خصلات الشعر وتمتعها بدرجة معقولة من الكثافة  تجعل الشعر أكثر جاذبية وملفتا للأنتباه بالمقارنه بالشعر الخفيف حتى وإن كان جميلاولكي يتمتع شعر حواء  بهذه الكثافة لابد ان تحرص  قبل تصفيفه بالمجفف الحراري على نثر إسبراي معزز لخصلات الشعر ثم تمشيطه جيداًمع تجنب وضع أى منتجات أخرى على الشعر حتى لا تؤثر على انسيابية خصلاته.


 2- قصة الشعر المتدرج من أكثر القصات سحراً وجاذبية للرجال لأنها تكسب الشعر قدرا من الحيوية التى يفتقدها الشعر المتساوى فى الطول,  لذا يجب ان تطلب حواء من المصفف أن يقص الشعر بشكل متدرج وفى حالة عدم رغبة حواء فى ذلك يمكن عمل تدرجات وهمية عن طريق لف الخصلات الأمامية لتقصيرها .



3- للحصول على شعر حريري الملمس لابد من ادهنه بكمية كافية من حمام كريم معالج للجفاف وتركه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالشامبو,  هذه الطريقة تسمح للزيوت الطبيعية باختراق طبقات خصلة الشعر وتنعيمها من الداخل. 



4- تصفيفة الشعر المنسدل بعفوية حول الوجه تأسر الأنظار بشكل أكبر من التصفيفات المعقدة فى التنفيذ، فقط اجمعي شعرك بأكمله للأمام وهزيه برأسك قليلا ثم أرجعيه للخلف مرة أخرى ومشطي الأطراف فقط بأصابع يديك واستمتعي بمظهر عفوي ومميز لشعرك.




5-غرة الشعر الجانبية تزيد من جمال الشعر وتبدو رائعة مع جميع استدارات الوجه، لذا تعد من أبسط الطرق لإضفاء لمسة جمالية على طلتة حواء .

 6- حرص حواء على عمل تصفيفة جديدة كل يوم كفيل بأعطاء طلة جديدة متجددة تزيد جمال وانوثة حواء , لذا ننصح حواء بعدم الأصرار على تصفيفة شعر واحدة لتحظى باعجاب الأخرين  كل يوم تصفيفة جديدة, فالأفضل هو التغيير فى شكل الشعر كل يوم ولو بأبسط الطرق, فمثلا اذا اعتادت حواء على عمل ذيل الحصان فلتضف لمسة جمالية بتحويله الى كعكة مع رشق اكسسوار العصا الصينى المعروف والتنويع  فى استخدام اكسسوارات الشعر ايضا مهم . 

7- لابد ان تحرص حواء على ان تكون رائحة شعرها جميلة وجذابة دائما , لذا ننصح حواء بنثر قليل من العطر على الشعر لتفوح منه رائحة جميلة  لشعرك رائحة جميلة,كما ننصح حواء برش العطر على جوانب رقبتها ثم فى الهواء ولتدخل شعرها فى هالاته ليحظى بعطر طيب جذاب . 




8- هناك خط رفيع يفصل بين لمعان الشعر وتزييته، فاللمعان يعبر عن جمال الشعر اما التزييت فيفقده رونقه وجاذبيته وهى مشكلة الشعر الدهني لذا نصيجتنا لحواء إن كان شعرها  دهنى فلتستخدم أنواع الشامبو المناسبة المتوازنة في نسبة الـ PH. كما يجب تجنب استخدام البلسم على جذور الشعر والتركيز على الأطراف. وتجنب تناول الاطعمة الغنية بالزيوت، والإكثار من تناول الخضروات والفواكه. فهذا سيساعد على تقليل نسبة الدهون بالشعر, اما إن كان ال شعر عاديا ويفتقد اللمعان فيمكن استخدام الإسبريهات المتوافرة بالأسواق لتعزيز لمعانه ولكن لا يجب الأكثار منها . 

9- تلوين خصلات شعر حواء من أنجح الطرق للحصول على شعر ذي مظهر عصري جذاب، لذا لابد ان تتوخي  حواء الحذر فى اختيار لون الصبغة الجديد حتى لا تحول مظهر شعرها  للمصطنع, لذا فلتختار حواء  لونا متجانسا وقريبا من لون شعرها ويتناسب مع لون بشرتها .


10- لابد ان تدرك حواء حقيقة هامة وهى ان استعمال السيشوار لفترات طويلة قد يضر بخصلات الشعر فيبدو الشعر باهت مقصف , لذا ننصح حواء بعدم الأكثار من فرد الشعر بالأستشوار والأكتفاء فقط بدهنه ولفه وفرده وتدليكه بأطراف الأصابع لتنشيط فروة الرأس .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق