الجمعة، 18 مايو 2012

اليك 5 نصائح هامة لتتحلى حواء بجمال الروح والجاذبية


الجاذبية بالصور, امرأة جذابة بالصور, جاذبية حواء بالصور, صورة امرأة جميلة, صورة امرأة جذابة
" الجمال جمال الروح " مقولة مشهورة نرددها كثيرا استنكارا ان يكون جمال الوجه والجسد هم الأساس فى جاذبية بنات حواء, ولكن وللحق اقول كثيرا ما نردد كلمات لا ندركها ولا نعرف سبل الوصول اليها, على جمال الروح الذى يضفى على بنات حواء الأنوثة والجاذبية . 
1- الروح الطيبة المسالمة التى تبغى الخير لكل الناس ولا تعترف بالحقد والحسد والكراهية من السمات التى تضفى على حواء جاذبية وسحر من نوع خاص , فهذه السمات لها رونق و سحر لا يقاوم فهذه السمات لا تعترف بجمال الوجة ولا الجسد الممشوق انما تعترف فقط بالحس المرهف وحب الخير للأخرين . 

 2- الأبتسامة المشرقة التى تصدر من حواء عندما تتقبل اعتذار شخص اخطأ بحقها فلم تجد سوى ان تهبه ابتسامة حانية متفائلة توحى بالسماح والغفران هى حواء التى تستحق ان تحظى بجدارة بلقب حواء جميلة الروح . 

3- حواء جميلة الروح لقب قد تحظى به حواء التى تجود بدموعها  عند سماعها للأساءة ولا تستطيع ان تردها برغم قدرتها على ذلك ولكن رغبتها الدائمة فى ان تتحلى بالخلق القويم حتى مع من ظلمها واهانها قد تستحق ان تحظى وبجدارة بلقب حواء كريمة الروح والخلق . 

4- حواء التى تجد فى التضحية والأيثار لغة للتعبيرعن حبها وثمنا قد تدفعه عن طيب خاطر لكل من تهتم بهم وترعاهم قد تحظى  بلقب اكثر نساء العالم انوثة وجاذبية . 

5- حواء التى تجد متعتها فى رسم البسمة على شفاة بائسة والتى تجد لذة فى مساعدة من هم بحاجة الى عطائها وحنانها هى حواء التى تحظى دائما بالرضا الداخلى عن ذاتها وبالتالى عن واقعها فنجدها بشوشة دائما لا تبغى سوى ارضاء الله سبحانه وتعالى فى السر والعلن , فحواء التى تتسم بكل هذه السمات لا يسعنا الا ان نطلق عليها اكثر نساء العالم جاذبية وحنان. 

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال" موقع النادي" السمات التى تتحلى بها حواء لتحظى بجمال الروح والأنوثة والجاذبية لابد اننا قد ادركنا حقيقة هامة الا وهى ان جمال الوجة والجسد الممشوق والبشرة الناعمة النضرة لا تعد العلامات الوحيدة على رقة احاسيس وجمال روح حواء فكثيرا ما نجد ارواح تفتقد الجاذبية والأحساس فى اجساد تشع انوثة زائفة تبهر عيون فقط من يهتم بالمظاهر الخداعة التى لا تمت للواقع بصلة, والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة : 

- هل تعرفت على السمات التى تتحلى بها حواء لتحظى بالأنوثة والجمال والجاذبية ؟ 
- كم سمة تتحلين بها ؟ 
- ما هى السمة التى تودى اكتسابها ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق