الجمعة، 11 مايو 2012

5 سمات فى شخصية الرجل لا يرغب فى تغييرها


الرجل, الرجل بالصور, شخصية الرجل بالصور, سمات فى شخصية الرجل لا يرغب فى تغييرها
متفقون ان عالم الرجل به الكثير من المتناقضات, فالرجل دائما باحث عن الكمال فى المرأة التى يرغب فى الأرتباط بها, فيرى عيوب النساء ماهى الا سدود منيعة لا يجب الأقتراب منها لأنه لن يستطيع اجتيازها, لذا نجده يجد ويجتهد باحثا عن الكمال فى الأنثى غير مدركا ان هناك سمات فى شخصيته هو شخصيا قد تزعج بنات حواء ولكن قد يستطعن ببراعتهن احتوائها والتغاضى عنها.
والغريب ان الرجل قد يعلم مقدار انزعاج المرأة بهذه الصفات التى يحملها  ولكن برغم علمه بها فهو لا يرغب فى تغييرها فهى جزء هام فى شخصيته لا يرغب فى تغييره, هكذا هى تركيبة الرجل اعذائى قراء" موقع حواء" دائما ما يعلن لبنات حواء رغبته الملحة فى تقبل شخصيته كما هو, لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادي" سمات فى  شخصية الرجل  لا يرغب فى تغييرها . 
سمات فى شخصية الرجل لا يرغب فى تغييرها : 


1- يرغب الرجل دائما فى التطلع لكل ما هو جميل , لذا يجد ان من حقه اختلاس النظر الى النساء للأستمتاع بالجمال والجاذبية, وقد يتمسك الرجل بهذه السمة  بطريقة لا ارادية فأى رجل ضعيف امام الجمال والجاذبية ولكن هذا لا يعنى عدم اقتناعه بحبيبته او زوجته بالعكس فهو يرى ان تطلعه للنساء قد يحمس الزوجة او الحبيبة لتبذل قصارى جهدها لتتأنق وتصبح فى ابهى صورة لها, لذا يشعر ان هذه السمة مفيدة جدا فلا يرغب فى تغييرها بل يستمتع بها. 


2- يعشق الرجل الكذب الأبيض الذى ينقذه من الكثير من المواقف المحرجة , فالرجل يرى دائما ان الكذب الأبيض كله فوائد وليس به اى عيوب فالكذب الأبيض يجعله يقول ما يجب ان يقول وليس ما حدث بالفعل فيتلافى بذلك العديد من المشاكل وبالتالى يعيش فى امان ووئام. 


3- مظهر الرجل دائما يعبر عن شخصيته وميوله وقد لا يرغب فى تغييره مهما كان الأمر, فأى تعليق على ملابس الرجل او ذوقه قد يعتبره الرجل تعدى على شخصيته فالرجل لا يسمح بالتدخل فى مظهره رغم علمه ان المرأة دائما ما تتفنن فى تغييره او تعديله, وقد يخضع الرجل فى بعض الحالات ولكن سرعان ما يعود مرة اخرى للملابس التى يرغب فى ارتدائها.   


4- يمتنع احيانا الرجل عن ترديد الكلمات الرومانسية وعبارات الغزل والحب والغرام دون ابداء اى اسباب برغم علمه بتأثيرها الساحر الجذاب على قلوب بنات حواء, فهناك اعتقاد لدى الرجل بضرورة جذب انتباة المرأة وبمحاولة استثارة مشاعرها من جديد , فالرجل يستمتع فى بعض الأحيان  بمشاعر الغيرة, لذا فى بعض الأحيان قد يرغب فى اخفاء مشاعره للأستمتاع بمشاعر غيرة المرأة. 


5- الخروج مع الأصدقاء من العادات التى يعلم الرجل انها من اكثر الأشياء التى تغضب حواء ولكنه يرغب دائما فى التمسك بهذا الحق كنوع من التغيير والتجديد , فالرجل قد يجد ان المرأة لديها العديد من الأهتمامات مثل اخبار الموضة والحديث مع الصديقات فى احداث المسلسلات التليفزيونية, لذا يجد ان من حقه الأختلاء بنفسه ولو لبعض الوقت من اجل التجديد والتغيير. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق