الأربعاء، 25 أبريل 2012

14 سؤال للفتيات لتأكد من جدية العلاقات العاطفية



الفتيات والصبايا حين يكونون في علاقة عاطفية وخاصة في فترة المراهقة وما بعدها ، يكون من الصعب علي الفتيات والصبايا معرفة تقييم العلاقات وإذا ماكانت ستنجح أم لا ،خاصة إذا كانت علاقة عاطفية منذ فترة طويلة ، نحتاج هنا كفتيات وصبايا أن نصفي ذهننا وعقلنا ونحاول التفكير بعقلانية بعيدا عن أي مشاعر قد تتحكم في تفكيرك ، وعليكي أن تسألي نفسك سؤال واحد ومحدد ، هل تعتقدي أن هذا الشاب أو الرجل هو من تريدي قضاء باقي عمرك إلي جواره؟
 هل هو الرجل الذي تعرفيه دائما ؟ هل يعاملك كفتاته وبنفس الطريقة والاسلوب؟ فالناس والرجال يتغيرون ، وكثيرا ما يظهر الانسان عكس ما يبطن ، وكذلك النساء والفتيات والرجال في مرحلة التعارف قبل الزواج يريدون اظهار الجزء الجيد فقط في شخصياتهم ، ويتجملون أمام الحبيب أو شريك الحياة في العلاقات العاطفية ، ويظهر الجزء الباقي من الشخصية في مواقف معينة وممكن أن يظهر مرة واحدة فقط ، كأن يكون عصبي وحاد الطباع أو أن تكون صاحبة صوت عالي عند الانفعال، فتأكدي عزيزتي حواء من أن تكوني علي معرفة حقيقة بهذا الرجل الذي أمامك.
أسئلة حول مدي جدية ونجاح العلاقات العاطفية مع فتيات وصبايا فترة المراهقة


كل فتاة وامرأة لديها رغبة في معرفة العيوب والمميزات التي تتميز بها العلاقة العاطفية التي تمر بها ، وحين تسألي نفسك عزيزتي حواء مجموعة من الاسئلة المهمة التي سوف نوردها بعد قليل ، عليكي ألا تشعري بالندم أو حتى بالسعادة من نتيجة الرد علي تلك الاسئلة فالغرض أن تعرفي إلي أين تسيري في تلك العلاقة العاطفية التي تمرين بها.
1-  هل يعاملك يالاحترام الذي تستحقينه؟
2-  هل لدي عائلتك أو الاصدقاء تعليق عليه لا يعجبك ؟
3-  هل تشكي في أن لديه سلوكيات لا أخلاقيه ؟
4-  هل يكون بجانبك في المواقف المهمة في حياتك؟
5-  هل هو مستقر ماليا ليعولك أنت وأطفالكم في المستقبل؟
6-  هل لديه تأثير جيد علي الناس ؟
7-  هل أصدقائه علي خلق جيد ؟
8-  هل تعتقدي في وجود علاقات نسائية أخري في حياته؟
9-  هل يحلم بمستقبلكما معا؟
10- إذا كان مطلق، هل أنت متأكدة من عدم أحتمالية حدوث ذلك في مستقبلكما معا؟
11- هل أخبر أحد من عائلته أو أسرته عن علاقاتكما؟
12- هل هو غيور جدا؟
13- هل خانك من قبل ؟ وكم مرة سامحتيه؟
14- هل أنت واثقة أنه لم يزل يخونك دون أن تدري؟

في النهاية لن يري حقيقة العلاقة العاطفية سواكي عزيزتي حواء ، ولن يستطيع أي أحد مساعدتك سوا نفسك ، فما يقدمه المحيطين ليس مساعدة بالمعني الحقيقي ولكن مجرد كلمات ونصائح ، والقرار في نهاية المطاف متروك في يدك لتقرري إلي أين تودين الذهاب في تلك العلاقة العاطفية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق