الأحد، 7 أكتوبر 2012

بالصور ..كيف تعزز قدرتك الجنسية بممارسة التمارين الرياضية ؟!


ن
20
من المعروف ان العلاقة الزوجية تتطلب من الرجل لياقة بدنية وقدرة جسدية  عالية تساعده على الإستمرار والتواصل بشكل جيد فى الأداء, وبرغم ان اهتمام الرجل ينصب بصورة كلية على انتقاء الأطعمة المعززة للقدرة الجنسية الا اننا نؤكد اليوم على حقيقة هامة وهى ان تعزيز القدرة الجنسية لا يجب ان يقتصر على الأطعمة الصحية او المثيرة للرغبة الجنسية . فجسد الرجل لابد ان يتمتع  بالقوة والياقة البدنية  فمن أكثر الأجزاء التى يجب تقويتها هي اليدين والقدمين والحوض, لذا قررنا اليوم مدك عزيزي الرجل ببعض التمارين الرياضية التي تحسن من ادائك الجنسي وتحد من شعورك بالتعب والأرهاق . 
تمارين تعزز قدرة الرجل الجنسية : 
1- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين رفع الجسم :
تمرين بسيط للغاية منه  يستطيع الرجل تنميه قدرته على رفع و تحمل وزن جسده, فكلما استطاع الرجل  تنمية هذه القدرة كلما تمكن  من إطالة مدة العملية الجنسية.
فما علي الرجل سوي ان يقوم قم بوضع ساقيه على الكرة الخاصة بالتمرين"الكرة السويسرية" ثم يتخذ وضعية تمرين الضغط  ثم يثبت يديه على الأرض ويقوم  برفع وخفض جسمه  معتمداً بذلك على قدرة يديه.

تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور2- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين رفع الساقين وثنيهما:
يتمدد الرجل بظهره على الأرض ويرفع ساقيه ويضع يديه خلفهما عند الركبة ثم يقوم بثني ساقيه حتى تصبح الركبتين باتجاه صدره  وننصح الرجل بأن يحافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانيه ثم يعد ركبتيه الى وضعهما نحو الأعلى ويكرر هذا التمرين.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور
3- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين حني الجسم الى الخلف:
الغاية من هذا التمرين تقوية عضلات الساقين واعطاء الرجل المزيد من المرونة التى تساعده على تحسين أدائه الجنسي, لذلك  يقوم الرجل بالركوع على ركبتيه ويجعل جسمه مستقيماً , ويقوم بعد ذلك قم بعد ذلك بحني جسمه الى الخلف مع المحافظة على وضعية الحني لمدة 3 ثواني ثم يكرر التمرين.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور
4- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين حني الجسم بوضعية الوقوف:
ننصح الرجل ان يقوم باتخاذ وضعية الوقوف مع تقديم قدمه الى الأمام لمسافة 1 متر تقريبا, ثم يقوم بحني بحني جسمه الى  الأمام معتمداً على ركبتيه بتحمل وزن جسمه , وننصح الرجل بأن يحافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية ثم يكرر التمرين.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور
 5- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين رفع الحوض وتقويته:
ننصح الرجل بأن يقوم بالتمدد على ظهره وثني الركبتين , ثم يقوم  برفع الحوض الى الأعلى معتمداً على قوة قدميه لتحمل وزن جسمه,  وننصح الرجل بأن يبقي على هذه الوضعية لمدة 3 ثواني ثم يكرر التمرين.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور
6- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين لتقوية عضلات الكتفين:
يقوم الرجل بأتخاذ وضعية تمرين الضغط , باعتماده على قوة يديه حيث يدفع  الرجل جسمه الى الأمام والخلف.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور7- تعزيز قدرة الرجل الجنسية بتمرين مد الساق وثنيها :
 يقوم الرجل بالتمدد على الأرض مع وضع يديه وركبته باتجاه الأرض , ثم يرفع احدى ساقيه الى الخلف حتى تصبح ممدودة بشكل مستقيم ومرفوعة بشكل موازي لجسمه,  وننصح الرجل ان يحافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية ثم يكرر التمرين للساق الاخرى.
تمارين تعزز القدرة الجنسيةبالصور

هناك تعليق واحد:

  1. عادل عبد القادر6 ديسمبر 2012 في 7:07 ص

    تسلموا يارب لاصحاب الموقع

    ردحذف